برنامج خبراء الإمارات | المدونات

المدونات

كشفت منصة ريست هيرو RestHero.io لصاحبها الدكتور عبد الله الشمري، زميل النسخة الثالثة من برنامج خبراء الإمارات، عن حصولها على جائزة أفضل 100 شركة من المستقبل
شاركت ميثاء الهاملي من النسخة الثالثة من برنامج خبراء الإمارات، وسعود النوري من...
شارك سعود النوري، خريج النسخة الثالثة من برنامج خبراء الإمارات، في الاجتماعات...
شارك محمد طرموم من النسخة الثالثة من برنامج خبراء الإمارات في معرض دبي للطيران...
حضر كل من الدكتورة أمينة السميطي، وميثاء الهاملي، والدكتور عبد الله الشمري...
شارك سعود النوري، من النسخة الثالثة من برنامج خبراء الإمارات، في حلقة نقاشية...
شارك الدكتور عبد الله الشمري من النسخة الثالثة من برنامج خبراء الإمارات، في مؤتمر...
أدارت ميساء القاسمي من النسخة الثانية من برنامج خبراء الإمارات، جلسة بعنوان...

آخر أخبار مجتمع برنامج خبراء الإمارات

11 ديسمبر 2023

كان جدول أعمال خريجي برنامج خبراء الإمارات حافلاً! 

تحديثات المشاركين :

24 أغسطس 2023

23 سبتمبر 2023

  • تم تعيين حارث الهاشمي، المشارك في النسخة الثالثة من برنامج خبراء الإمارات، مديراً لإدارة المشاريع وشؤون مجلس التعليم والموارد البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

25 سبتمبر 2023

  • وقع ياسر القرقاوي، مدير عام صندوق الوطن، مع الدكتور عبد الله الشمري، مؤسس ورئيس موقع ريست هيرو وزميل النسخة الثالثة من برنامج خبراء الإمارات، اتفاقية يحصل بموجبها الموقع على دعم مادي من صندوق الوطن يصل إلى 250 ألف درهم، للإسهام في تطويره وزيادة قدراته كموقع مهم لترويج ولبيع منتجات وخدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة. وقد نشرت البيان مقالة عن هذه المساهمة.

18- 20 سبتمبر 2023

9 أكتوبر 2023

19 أكتوبر 2023

  • تم نشر تقرير علي الشمري، زميل النسخة الثانية من برنامج خبراء الإمارات، في كونستركشن بزنس نيوز تحت عنوان "قيادة الثورة الخضراء: تسخير إمكانات الهيدروجين واستكشاف فرص الطاقة المتجددة في الشرق الأوسط".

20 أكتوبر 2023

26 أكتوبر 2023

  • أدار سعود النوري، خريج النسخة الثالثة من برنامج خبراء الإمارات، محاضرة نظمها مجلس محمد بن زايد مع مايكل باولين، المهندس المعماري الرائد حول الهندسة المعمارية المستدامة.

4 نوفمبر 2023

  • شاركت نوف الهاملي، من النسخة الثانية من برنامج خبراء الإمارات، في وفد دولة الإمارات الذي ترأسه سعادة عمران شرف، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون العلوم والتكنولوجيا المتقدمة، لعقد اجتماعات في البيت الأبيض لتعزيز العلاقات الثنائية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والفضاء.

8 نوفمبر 2023

  • شاركت ميثاء الهاملي من النسخة الثالثة من برنامج خبراء الإمارات، وسعود النوري من النسخة الثالثة من برنامج خبراء الإمارات في مجلس محمد خلف في أبوظبي لحضور جلسة بعنوان "الانبعاثات والطبيعة".

10 نوفمبر 2023

 13 نوفمبر 2023

14- 16 نوفمبر 2023

17 نوفمبر 2023

20- 22 نوفمبر 2023

22- 26 نوفمبر 2023

  • أدارت ميساء القاسمي من النسخة الثانية من برنامج خبراء الإمارات، جلسة بعنوان التقريب والفن في الحياة العامة ضمن معرض فن أبوظبي.

2 ديسمبر 2023 – 10 ديسمبر 2023

  • برنامج خبراء الإمارات في مؤتمر الأطراف COP28: كان لبرنامج خبراء الإمارات حضور بالغ الأهمية في مؤتمر COP28، حيث كان في طليعة قيادة المناقشات التي يمكن أن تساعد في معالجة التحديات المناخية الملحة ضمن الحدث، حيث أعد مشاركون في الدفعة الثالثة من البرنامج تقريرين تقنيين حول الأمن الغذائي وتحول الطاقة الهيدروجينية. كما أطلق البرنامج مشروع الهوية البيئية الإماراتية، وهو مشروع وطني جديد يهدف إلى تحفيز الأفراد للمساعدة في الحد من الانبعاثات الكربونية، وقد طوره المهندس عبد الله الرميثي زميل برنامج خبراء الإمارات.

11 ديسمبر 2023

  • كشفت منصة ريست هيرو RestHero.io لصاحبها  الدكتور عبد الله الشمري، زميل النسخة الثالثة من برنامج خبراء الإمارات، عن حصولها على جائزة أفضل 100 شركة من المستقبل، وهي مبادرة وطنية أطلقتها وزارة الاقتصاد بالشراكة مع وزيرة الدولة للتطوير الحكومي والمستقبل، وقد كشفت النقاب عن 100 شركة واردة في قائمتها لعام 2023، والتي نجحت في اجتياز عملية التقييم واستوفت المعايير المطلوبة. وتضم القائمة أكبر 100 شركة ناشئة تساهم في تعزيز القدرة التنافسية للقطاعات الاقتصادية المستقبلية.

11 ديسمبر 2023

  • وقع الدكتور عبد الله الشمري، زميل النسخة الثالثة من برنامج خبراء الإمارات، مذكرة تفاهم مع شركة برينسيبلز، وهي شركة راي داليو، لتعزيز تنمية رأس المال البشري وخاصة بين الشباب في مجالات مختلفة مثل الاستدامة والتكنولوجيا.