برنامج خبراء الإمارات | المدونات

المدونات

حفل العشاء السنوي لبرنامج خبراء الإمارات 2023

03 يوليو 2023

احتفل برنامج خبراء الإمارات بتاريخ 22 يونيو بحفل العشاء السنوي الذي يعد إحدى محطاته الهامة. وجمع الحفل، الذي استضافه فندق فورسيزونز أبوظبي، أكثر من 70 من خريجي البرنامج، والموجهين، والشركاء الأكاديميين، وأصحاب المصلحة من خريجي البرنامج بنسخه الثلاث.

ورحّب سعادة أحمد طالب الشامسي، مدير برنامج خبراء الإمارات بالضيوف في بداية الأمسية، وشارك رؤاه بشأن أهداف البرنامج والقيم التوجيهية التي يقدمها.

وبهذه المناسبة، خاطب إيريك سين، المدير التنفيذي لمعهد ماكجيل، الشريك الأكاديمي لبرنامج خبراء الإمارات، الحضور حيث شرح الفلسفة التي يرتكز إليها المنهج الأكاديمي للبرنامج:

"بدايةً، تتيح لكم منهجية البرنامج إدراك بعض المفاهيم الجديدة؛ ومن ثم ينمو هذا الإدراك ليغدو تغييراً سلوكياً، عندها تبلغون الذروة وتطورون عقلياتكم الخاصة. تعد العقلية، التي تتخطى مفهوم المهارة، سلوكاً ومجموعة من القيم التي من شأنها مساعدتكم على النمو"- إيريك سين.

وشرح أربعة من خريجي برنامج خبراء الإمارات كيف رسم البرنامج ملامح نموهم على الصعيدين المهني والشخصي، حيث تحدثت  مريم المريخي حول اتخاذ زمام المبادرة لبدء عملها الخاص في القطاعات الإبداعية؛ كما شارك هادف زمزم رؤيته للارتقاء بالتصنيف العالمي لدولة الإمارات؛ وتحدثت ميرة المهيري حول الدروس التي استقتها خلال مشاركتها في البرنامج؛ وشارك علي الشمري رؤيته حول التأثير العميق الذي تركته نصائح الموجهين على مسيرة نموه.

ونتقدم من جديد بجزيل الشكر لجميع الحاضرين، لقد كانت هذه الأمسية احتفاءً لا يُنسى بمجتمع برنامج خبراء الإمارات المتنامي.